منتديات Top one
نحن سعداء بزيارتك وسنسعد أكثر اذا سجلت معنا.......شاركوا معنا ولو بإبتسامة

منتديات Top one

الخيار الأمثل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
هل تريد الحصول على المال ؟ هذا سهل جدا فقط قم بالتسجيل هنا وادخل هذا الكود dPXJ4f77 هذا سهل جدا طريقة مضمونة 100 بالـ 100

شاطر | 
 

 ما تسعى اليه ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير


عدد المساهمات : 243
نقاط : 690
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: ما تسعى اليه ايران   السبت أبريل 20, 2013 2:57 pm

ان الخطر الايراني على العالم وخصوصاً العالم العربي والاسلامي هو خطر سياسي بحت فهي تسعى دائما الى حلفاء لتستفاد من حلفهم لها سياسيا، ففنزويلا مثلا هي حليف لايران وهي بالطبع غير شيعية بل غير مسلمة ايضا، فايران تسعى دائما الى السيطرة على دولٍ غير سنية وشيعية حتى، وانها تريد ان تحتل العالم العربي والاسلامي والسيطرة عليه كما احتلت سوريا ولبنان والعراق وعن طريق سماسرتها.

نعم، سيطرت على العراق واغلب شيعته عن طريق المراجع التابعين لها، السيستاني والفياض والنجفي الباكستاني ومحمد سعيد الحكيم واليعقوبي وغيرهم من الذين نصبتهم قادة على الشيعة وهم غير مراجع كمقتدى وواثق البطاط قائد حزب الله الشيعي في العراق وقائد جيش المختار الطائفي وقيس الخزعلي قائد العصائب، والاحزاب والتيارات والمليشيات والحركات الشيعية الاخرى، وان خراب العراق على يد ايران وبأمرها.

ويقول الباحثون في الشأن العراقي ان امريكا قدمت كل مالديها لاحتلال العراق وهذا صحيح ثم سلمته الى ايران فهل بعد هذا يعقل ان هنالك عداء بين ايران وامريكا واسرائيل بعدما سلمت امريكا لايران اغلى مالديها والذي قدمت ما قدمت للحصول عليه ثم اهدته الى ايران الا وهو "العراق".

وان ايران وعملاءها من احزابٍ وتكتلات شيعية في العراق وخارجه قد اساؤوا للمذهب الشيعي الامامي اكثر مما نفعوه بل لم ينفعوه اصلا، بسبب مافعلوه في العراق وسوريا من قتل وزرع الطائفية وتأصيلها، فهل تعلم ان بشار كان اكثر شخصا مكروها لشيعة ايران في العالم، بسبب ماكان يرسل من انتحاريين ليفجروا انفسهم بالشعب العراقي، ولكن عندما ثار عليه شعبه اصبح محبوبهم الاول؛ لان ايران وهي ربهم الاعلى راضية عنه، الا القليل من الشيعة العرب؟!.

نعم ايران ابتلعت العراق بالضحك على اغلب شيعته بواسطة الرموز الذين ذكرتهم اعلاه، ولكن من الشيعة في العراق عرب واصلاء وغير طائفيين ويرفضون التبعية والانقياد اليها.

وان اغلب شيعة العراق ورموزهم المذكورين اعلاه هم طائفيون ويأتمرون بأمر ايران ويتهمون السنة ككل بالطائفية والارهاب، وكما قلت بأمر ايران لتبقى ويبقى سماسرتها وعملاؤها مسيطرون على الشيعة وحكم العراق، وانا لا ابرئ ساحة بعض السنة وليس جميعهم من ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://top-one.top-me.com
 
ما تسعى اليه ايران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Top one :: منوعات :: قسم الحوار السياسي-
انتقل الى: