منتديات Top one
نحن سعداء بزيارتك وسنسعد أكثر اذا سجلت معنا.......شاركوا معنا ولو بإبتسامة

منتديات Top one

الخيار الأمثل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
هل تريد الحصول على المال ؟ هذا سهل جدا فقط قم بالتسجيل هنا وادخل هذا الكود dPXJ4f77 هذا سهل جدا طريقة مضمونة 100 بالـ 100

شاطر | 
 

 دبلوماسي رفيع: روسيا مستعدة للمفاوضات مع كافة ممثلي المعارضة السورية سواء الداخلية او الخارجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير


عدد المساهمات : 243
نقاط : 690
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: دبلوماسي رفيع: روسيا مستعدة للمفاوضات مع كافة ممثلي المعارضة السورية سواء الداخلية او الخارجية   الأربعاء أبريل 11, 2012 2:09 am


دبلوماسي رفيع: روسيا مستعدة للمفاوضات مع كافة ممثلي المعارضة السورية سواء الداخلية او الخارجية

AFP KIRILL KUDRYAVTSEV
غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي
اكد غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي في تصريح لقناة "RT" ("روسيا اليوم") الناطقة بالانجليزية نشر في موقع القناة على الانترنت يوم الثلاثاء 10 ابريل/نيسان، اكد ان روسيا مستعدة للمفاوضات مع كافة ممثلي المعارضة السورية، سواء الداخلية او الخارجية.

وقال نائب الوزير: "نحن منفتحون على الاتصالات مع كافة اطياف المعارضة". واضاف ان روسيا على اتصال بالمعارضة السورية في الخارج، إلا ان لقاءات مع ممثليها في موسكو لم تعقد. وقال: "سنكون مسرورين لدعوتهم الى موسكو وبدء الاتصالات السياسية معهم".

واشار غاتيلوف الى ان الشيء الوحيد الذي تدعو له موسكو المعارضة السورية هو وقف العنف. وقال: "اذا تحدثنا عن الحكومة السورية، فهي اعلنت رسميا انها مع العملية السياسية وعلى استعداد لبدء المفاوضات مع المعارضة. واود القول ان المشكلة تتمل الآن في المعارضة بالذات، فانها متشتتة وغير موحدة، ويشير الكثير من الساسة الى انه من الصعب التحديد من الذي يجب اجراء الحوار معه".

واعترف غاتيلوف بصواب الملاحظات بشأن ان الحكومة السورية بدأت باجراء الاصلاحات تحت الضغط وتأخرت بالشروع فيها، على الرغم من ان موسكو لفتت اهتمام الرئيس السوري بشار الاسد الى هذه الاخطاء.

ومع ذلك قال غاتيلوف انه "لا يمكن ألا نأخذ بعين الاعتبار ان جزء من الشعب السوري، واود الاشارة الى انه الجزء الاكبر، لا يزال يؤيد الرئيس بشار الاسد"، مضيفا انه لا يجوز الحديث عن "عزلة الاسد عن شعبه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://top-one.top-me.com
 
دبلوماسي رفيع: روسيا مستعدة للمفاوضات مع كافة ممثلي المعارضة السورية سواء الداخلية او الخارجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Top one :: منوعات :: قسم الحوار السياسي-
انتقل الى: